https://www.facebook.com/pages/لحالك-احلالك/292772290734867?skip_nax_wizard=true&refid=17&ref=pymk
ASEER ALSAMT
الثقه
أن تثق بشخص فتره طويله وتتعاهدوا وتكونوا مع بعض أكثر من أخوان ، فتتعاهدوا أن لايخفي شخص عن الأخر شيئ وتتعاهدوا أن تكونوا مع بعض في أي سفر أو مناسبه في أي طلعه في أي دوله في كل مكان وفي أي زمان يعين كل شخص الأخر ويقف معه أكثر من أن يقف مع أخيه ، فكل شخص يكن للأخر كل إحترام وتقدير حتى يصل الأمر إلى ثقه كبيره عمياء ،فهم كالسيف والترس إذا أتى شخص عرف أنه سيحميه بالسيف وإذا أتى أخر عرف أنه سيحميه بالترس وكأنهم شخص واحد
ونحن ليس بصدد الكلام عن الحرب ولكن هم مثل السيف والترس مترابطين
وبعد هذه الثقه الكبيره والمواقف البطوليه بينهم وبعد هذا الأمر وبكل بساطه يحصل شيئ تافه يهدم كل شيئ بينهم أو يكون هناك خيانه أو ظلم من أحدهم يجعل الشخص المظلوم والذي تعرض للخيانه
لا يثق بسرعه ومتردد
ولن تقف الحياة وسوف ينهض من هذه الخيانه أو الظلم الذي يترك أثر وجرح في القلب خاصة إذا كان من خليل وليس صديق ليشكل بعد هذه الكبوه علاقه جديده مع الناس يسودها الإحترام والحذر ووضع خطوط حمراء لكل شخص ويكون مع الأخرين على نفس القيم والمبادئ والصدق دون أن يسمح للأخرين بالدخول لحياته لأنه تعود على شخص معين ، لابد أن يأتي يوم ويصاب بجرح ويعيش معاني الفراق وما أصعب الفراق ، الفراق قاسي والله يعين من أكتوى بناره
وأتمنى أنشاءالله أنكم ماتعرضتوا لهذا
ويارب أن من يقرأ هذا الموضوع يكون ماعاش أللي ذكرته ، وهذا الموضوع مايخص أي شخص في الموقع
سؤالي :
اللي يظلم ويخون ( العشره ) وش يستفيد ؟
وأعذروني على الإطاله
وتحياتي ....
ميمووووووووووو
اشتقت لك يالدبااااااااااا
لي باك
ASEER ALSAMT
₪ أحبس دموعي ₪
وطننا العربي كبير جدا في الخارطه ، صغير جدا جدا حينما نتابع نشرة الأخبار
في الأخبار أغتيال في دوله ، وقتل في دوله ، ومظاهره في دوله ، وقضية تجمعنا ، ونقاش وجامعه عربيه ، وتصاريح وأستنكار ، كل هذا ومع مرور السنين أصبح الشاب العربي حزين ويحبس الدموع دموع الحزن ، حتى بات الشاب العربي لا يتابع الأخبار وإذا سألته لماذا ؟ يقول ماأبي أعكر مزاجي ، وينصب تفكيره في الدراسه والعمل ولكن هناك حرقه في داخله ربما تنفجر في أي وقت .
سأضرب لكم الأمثله
:
رجل عربي يقف عند إشارة المرور ما أن تفتح الأشارة خضراء حتى تسمع الصيحات ولعن وسب
( أمش حرك ، ليه نايمين ، ناس همج )
مثال أخر :
في الدوائر الحكومية هناك تأخير من الموظفين العاملين للمراجعين عن غير قصد فيبدأ إطلاق الأحكام جزافا من قبل المراجعين كأن يقول
( أللي مامعه واسطه يبلش ، أو أللي مامعوش مايلزموش )
وكبار السن يقول له الموظف
( ياعمي أصبر فيقول ياولدي صبرنا صبر أيوب وأنت ماخلصت أخلص علينا )
في المطاعم :
يأتي العميل فيطلب طلب وبعد مرور 5 دقائق فقط يقول
(عجل ياأخي والله لو أنك تطبخ حاشي كان خلصت )
أو يقول
(ماهي صناعة صاروخ )
وهناك العديد من الأمثله
،كل ماذكرت هل هو يعود إلى حزن على ماتشهده الساحه العربية أو أن صبرنا ينفذ
في دواخلنا حزن حتى إذا شاهدنا أي أنجاز عربي نفرح فيه وكأننا حررنا القدس ، وهذا الإنجاز
إستضافة دوله عربيه لكأس العالم 2022
هههههاي
تحياتي ...
ASEER ALSAMT
¤ إعتذار ¤
أعتذر بخصوص صفحة (toshlba) وأعتذاري هذا بجزئية بسيطه في الموضوع حينما ذكرت : تقوم بمراسلة ثلات سعوديين والباقي من جنسيات مختلفه ، وستعلن أسمائهم فيما بعد وأي شخص سيعترض سأجلب مايثبت صحة كلامي ..
جاء هذا الإعتذار بناء على إستفتاء أجريته على الخاص وهذا الإستفتاء ليس له علاقه في الموضوع ، وأتت نصيحه
من شخص أكن له كل الإحترام ولا أخجل من عرض هذه النصيحه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لقد خرجت عن طريقك عبدالعزيز وتفرغت لفضح الشيعه بالوسائل المشروعه وغير المشروعه مع انهم مفضوحين اساسا امام اى عاقل وقال ايظن انت شاب عبدالعزيز وتدعو لقضيه مهمه جدا ولكنك تجاوزت قليلا فى الطريقه وقد يكون ذلك بحماس الشباب ...احترم خصوصيات الاخرين حتى لو كنت لا تحترمهم...واخيرا انا احب رؤيتك دائما بالموقع واطلب منك عدم ترك الموقع فنحن اخوه فى الله وربنا يديم المعروف
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
،لو لم تأتي هذه النصيحه لما ترددت في عرض هذه الأسماء ، و إعتذاري لأن الموضوع فيه جزئية بسيطه وكانت فيها حماسة شباب كما ذكر ، ولكن ليس لفضح بل وجهة نظري كانت واضحه ، وتناقشت مع عدد من الأعضاء على أنها ليست لفضح بعض الشيعه أو فضح أسماء معينه بل للردع لأن في الموقع ليسوا أشخاص بل صور متحركه
أنا أرى وهم يرون وأتفقنا على رؤية معينه بأننا لن نعرض الأسماء التي بالصفحه
تحياتي ....
•~•بسم الله الرحمن الرحيم•~•
السلام عليگمٍ ورحمه اللهٍ وبرگآته
رقم 1099 - فكل ابن آدم تأكله النار إلا...
رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ الله عَنْهُ، عَنِ النّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنَّهُ قَالَ: " حَتَّى إِذَا أَرَادَ اللَّهُ رَحْمَةَ مَنْ أَرَادَ مِنْ أَهْلِ النَّارِ أَمَرَ اللَّهُ الْمَلَائِكَةَ أَنْ يُخْرِجُوا مَنْ كَانَ يَعْبُدُ اللَّهَ فَيُخْرِجُونَهُمْ وَيَعْرِفُونَهُمْ بِآثَارِ السُّجُودِ وَحَرَّمَ اللَّهُ عَلَى النَّارِ أَنْ تَأْكُلَ أَثَرَ السُّجُودِ فَيَخْرُجُونَ مِنْ النَّارِ فَكُلُّ ابْنِ آدَمَ تَأْكُلُهُ النَّارُ إِلَّا أَثَرَ السُّجُودِ ". وَعَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ الله عَنْهُ، أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: " أَقْرَبُ مَا يَكُونُ الْعَبْدُ مِنْ رَبِّهِ وَهُوَ سَاجِدٌ فَأَكْثِرُوا الدُّعَاءَ ". قال الإمام النووي في "شرح صحيح مسلم": وَفِيهِ دَلِيلٌ لِمَنْ يَقُولُ إِنَّ السُّجُود أَفْضَل مِنَ الْقِيَامِ وَسَائِرِ أَرْكَانِ الصَّلَاة. . وَعَنْ معدان بنِ أَبي طلحةَ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ قَالَ: لَقِيتُ ثَوْبَانَ مَوْلى رَسُولِ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيهِ وَسَلَّمَ فَقُلْتُ: أَخْبِرْنِي بِعَمَلٍ أَعْمَلُهُ يُدْخِلُنِي اللهُ بِهِ الْجَنَّةَ، أَوْ قَالَ قُلْتُ: بِأَحَبِّ الأَعْمَالِ إِلى اللهِ فَسَكَتَ، ثُمَّ سَأَلْتُهُ فَسَكَتَ، ثُمَّ سَأَلْتُهُ الثَّالِثَةَ فَقَالَ: سَأَلْتُ عَنْ ذَلِكَ النَّبِيَّ صَلى اللهُ عَلَيهِ وَسَلَّمَ فَقَالَ : " عَلَيْكَ بِكَثْرَةِ السُّجُودِ، فَإِنَّكَ لا تَسْجُدُ للهِ سَجْدَةً إِلاَّ رَفَعَكَ اللهُ بِهَا دَرَجَةً ، وَحَطَّ عَنْكَ بِهَا خَطِيئَةً ". الحديث الأول: أخرجه أحمد ، والبخاري الحديث الثاني: أخرجه مسلم